نماذج لطلبات الكتابة العمومية . اي عقد او ثيقة او إلتزام أو شكاية ... - فضاء الخوارزمي

أخر الأخبار

الأحد، 16 مايو 2021

نماذج لطلبات الكتابة العمومية . اي عقد او ثيقة او إلتزام أو شكاية ...

 مجموعة متكاملة من طلبات او شكاية او عقد الكتابة العمومية 


بسم الله الرحمان الرحيم


 

طلبات الكتابة العمومية الكثير من الإجراءات الإدارية تتطلب منا ان نقدم وثيقة او عقد اوشكاية ... و ما الى ذلك و لكن الكثير منا يجد صعوبة في كتابة هذه الطلبات او شكايات او العقود .... او عدم كفاية الوقت للتفكير و الكتابة اليوم و مجانا فقط على مدونة فضاء الخوارزمي المدونة التي تعني بالشؤون القانونية و كذا الدراسية .

فهذه الطلبات و الشكايات و الوثائق و العقود تعتبر ضرورية للقيام بمجموعة من الإجراءات الإدارية او كتابة عقود لبيع او شراء أو الكراء او التزام عدم العمل و إعتراف بدين الذي يعتبر ضروري لحماية حقوق المدين عديد من الإجراءات التي يتطلبها الواقع العملي ستجدون رابط التحميل أسفل الموضوع .

ومن هذه الطلبات سنجد كذلك 

إبراء الذمة . إشهاد بالتعاونية, إشهاد بالإستلام , إشهاد بشراء السيارة , إشهاد بعدم التوفر على كناش الحالة المدنية, إشهاد و تصريح بضياع البطاقة او البضاعة او السيارة , إقرار بالبنوة , إشهاد و إعتراف بقبض الدين التزام بالكراء , إعتراف للتعاونيات 

إلتزام إشهاد , التزام بالري , إلتزام بالعمران . التزام للحدود , عقد و إلتزام التكلف بالأغنام التزام بالإشتراك في المحصول الزراعي التزام بتحمل مسؤولية السيارة او الشاحنة او العربة كيفما كانت . 

هذه فقط بعض من العناوين الموجودة داخل الملف . الملف يحتوي الكثير من العناوين الأخرى بحيث يصعب علينا ذكراها بالكامل هذا الملف مهم جدا و يكتاجه اي شخص فينا هو تجميعية و خبرة تفوق العشر سنوات فقط كل ما عليك هو تغير الأسماء الموجودة داخل الملف بإسمك أو إسم المتعاقد . 

نأتي الأن الى تحميل الملف 

تحميل الملف على MEDIAFIRE / 7.58MB





هناك 18 تعليقًا:

  1. salamo3alikom warahmato lah
    bi nissba lil3o9oud li kina rah fiha assma2 diyal nass , ila kan momken men idarat maw9e3 i3adat raf3 milafat o mass7 assma2 nass ol ma3loumat diyalhom bach tab9a siriya .
    jazakomo laho khayran

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على الملاحظة سوف يتم التعامل معها

      حذف
  2. هذا الملف مهم جدا و يكتاجه اي شخص فينا هو تجميعية و خبرة تفوق العشر سنوات فقط كل ما عليك هو تغير الأسماء الموجودة داخل الملف بإسمك أو إسم المتعاقد .

    ردحذف