دورة مجانية في تعلم اللغة الفرنسية la langue française - فضاء الخوارزمي

أخر الأخبار

الأحد، 13 يونيو 2021

دورة مجانية في تعلم اللغة الفرنسية la langue française

دورة مجانية في تعلم اللغة الفرنسية 

 la langue française


بسم الله الرحمان الرحيم 


قبل الدخول في الموضوع ندعوك الى الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك


اليوم نقدم لكم بحول الله و قوته كتاب تعلم اللغة الفرنسية كتاب جد مهم لمحبي اللغة الفرنسية و لأول مرة الكتاب مجاني و بدون أي مقابل على مدونتنا مدونة فضاء الخوارزمي .

اللغة الفرنسية لغة مهم تعلمها لما لها من قيمة عالمية و نظرا لصعوبة تعلمها و التكاليف المرتفعة التي تفرضها بعض المدارس لتعلم اللغة الفرنسية اليوم و مجانا سوف تتعلم اللغة الفرنسية بطريقة مبسطة على مدونتنا , اللغة الفرنسية لغة عالمية فحسب موقع ويكيبيديا اللغة الفرنسية اللغة الفَرَنْسية (بالفرنسية: Le français أو La langue française) هي إحدى اللغات الرومانسية، تحتل المركز السابعة من حيث اللغات الأكثر تحدثاً في العالم والمرتبة 18 من حيث اللغة الأكثر تحدثاً كلغة أم، حيث يتكلم بها نحو 80 مليون شخص في جميع أنحاء العالم كلغة رسمية أساسية، وحوالي 190 مليون شخص كلغة رسمية ثانية، وحوالي 274 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. وينتشر هؤلاء الناطقون بها في حوالي 54 بلداً حول العالم. وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الإنجليزية

معظم من ينطق بالفرنسية كلغة أصلية يعيشون في فرنسا، حيث نشأت اللغة. أما البقية فيتوزعون بين كندا، وبلجيكا، وسويسرا، وأفريقيا الناطقة بالفرنسية، لوكسمبورغ، وموناكو.

و في بلدان المغرب العربي خصوصا المغرب و الجزائر فاللغة الفرنسية قد تشكل عاملا مهما في مسارك الدراسي و المهني بحيث تدرس اللغة الفرنسية في جميع مستويات التعليم ليجد الطلاب انفسهم امام واقع يفرض عليه تعلم اللغة الفرنسية كما ان اغلب الشركات في هده البلدان تتحدث بالفرنسية فقط و مبارياتها تكون باللغة الفرنسية و لهذا نقدم لكم اليوم دورة مجانية في تعلم اللغة الفرنسية .




دورة مجانية في تعلم اللغة الإنجليزية English language




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق